أخبار وتقارير

لجنة المبعدين تستقبل اكثر من 17 الف تظلم في حضرموت

يمنات – متابعات

استقبلت لجنة نظر ومعالجة قضايا المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والامني والعسكري بالمحافظات الجنوبية منذ بدء عملها في محافظة حضرموت وحتى اليوم 17 الف و659 متظلم في المجالات الثلاثة .

وذكرت الناطقة الرسمية باسم اللجنة القاضية نورا ضيف الله ، ان عدد المتظلمين في المجال المدني بلغ 6 الف و53 متظلم في حين بلغ عدد المتظلمين بالمجال الامني والعسكري 11 الف و606 متظلم ، مشيرة إلى ان اللجنة باشرت عملها في محافظة حضرموت في الثاني من يونيو الجاري وخصصت مركز بلفقيه الثقافي لاستقبال المتظلمين في المجال المدني وادارة امن المكلا لاستقبال المتظلمين في المجال الامني والعسكري، مشيرة الى ان اللجان لاتزال تستقبل المتظلمين في المواقع المحددة انفا .

وفي ارخبيل سقطرى افادت القاضية نورا ان اللجنة استقبلت 598 متظلم في المجالات الثلاثة، مؤكدة استمرار اللجنة بعملها في استقبال المتظلمين .

ودعت القاضية نورا مقدمي الطلبات إلى إحضار صورة الهوية الشخصية وصورتين شخصية وصورة من دفتر المعاش وصورة شهادة الوفاة للمتوفين وأي وثائق تؤكد البيانات الوظيفية وتفيد مقدم التظلم .. مجددة تأكيد اللجنة على مجانية الاستمارات ، وفقا لما ذكرته وكالة الانباء الحكومية.

زر الذهاب إلى الأعلى